خطط الأعمال كازينو

ماذا يحدث عندما تفوز في لعبة عمل كازينو

الخطوة 1.

عندما يفوز اللاعب بالجائزة الكبرى لأكثر من مليون دولار ، يتصل مدراء الكازينو بمركز بالي التحكم ، حيث يراقب الفنيون أجهزة ألعاب الشركة على أجهزة الكمبيوتر. يؤكد أحد الفنيين على المكان الذي تم فيه الفوز بالجائزة الكبرى ويدعو كويل أو أي مستجيب آخر.

الخطوة 2.

يذهب كويل عادة إلى مقعد شيطان على طريق طريق برمودا قبل الذهاب إلى الكازينو. لديه لإجراء فحص كبير للفائز. تصممهم شيطان بشعارات ألعاب معينة: مايكل جاكسون و ناسكار و بيتي بوب. إذا كان محظوظًا ، لدى كويل بالفعل الفحص في سيارته. لديه ذراع في متناول اليد ، فقط في حالة.

الخطوة 3.

في الكازينو ، على كويل أن تجد الفائز. هذا عادة ما يكون بسيطًا جدًا ، حيث تتشكل الحشود بالقرب من آلات الدفع.

الخطوة 4.

فني يتحقق في الفوز بالجائزة الكبرى ويؤكد صلاحيتها. لا تدفع الكازينوهات مقابل الجهاز الذي لم يعمل بشكل صحيح.

الخطوة 5.

كويل يسلم الفائز الاختيار. وهو يقابلهم لشرح سبب تواجدهم في لاس فيجاس وكيف يريدون إنفاق أرباحهم. يرغب معظمهم في عدم الكشف عن هويتهم وجمع أموالهم دون إظهار الكثير.

الخطوة 6.

الأوراق. يجب على الفائزين تزويد كويل برقم ضمان اجتماعي صالح لتحصيل مكاسبهم ورقم حساب بنكي حتى يمكن تحويل الأموال. يمكن للفائزين اختيار دفع مبلغ مقطوع أو دفعات شهرية موزعة عادة على 20 عامًا.

الخطوة 7.

في غضون 24 ساعة من الفوز بالجائزة الكبرى ، سيتلقى جميع الفائزين تلقائيًا واحدًا وعشرين من أموالهم المحولة إلى حسابهم المصرفي. لهذا السبب لديهم أموال كافية لمواصلة اللعب.

الخطوة 8.

بمجرد اكتمال جميع المستندات ، يقوم موظفو بالي للخدمات المالية بمعالجتها وتحويل الأموال إلى الفائز. في بعض الأحيان يعطي ممثل الاختيار الحقيقي. فيما يتعلق الشيكات التذكارية الضخمة؟ معظم الفائزين لا يحتفظون بها. فهي معقدة للغاية لارتداء.